• ×

13:55 , الأحد 11 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يستقبل رئيسة وعضوات اللجنة المنظمة العليا لندوة المرأة العمانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جلالة السلطان يستقبل رئيسة وعضوات اللجنة المنظمة العليا لندوة المرأة العمانية
اليوم .. ندوة المرأة تختتم أعمالها بإصدار توصياتها

صحار ـ العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بالمخيم السلطاني بسيح المكارم بولاية صحار عصر أمس رئيسة وعضوات اللجنة المنظمة العليا لندوة المرأة العمانية ممن كان لهن دور فاعل في التحضير والإعداد وتنفيذ الندوة والتي تنظم بتوجيهات سامية من المقام السامي لجلالة السلطان المعظم في الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر 2009 م بسيح المكارم بولاية صحار برئاسة معالي الدكتورة شريفة بنت خلفان اليحيائية وزيرة التنمية الاجتماعية.جلالة السلطان لدى استقباله رئيسة وعضوات اللجنة المنظمة العليا لندوة المراة العمانية بالمخيم السلطاني بسيح المكارم.
حضر المقابلة معالي السيد علي بن حمود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني، ومعالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة، ومعالي السيد سعود بن إبراهيم البوسعيدي وزير الداخلية.
وكانت ندوة المرأة العمانية قد تطرقت في اليوم الثاني إلى المحور الثالث الذي دار حول المرأة العمانية ومجلس الشورى. هذا وتختتم ندوة المرأة العمانية اليوم أعمالها بإصدار عدد من التوصيات، بعد أن واصلت أعمالها ـ أمس ـ ولليوم الثاني على التوالي تحت رعاية معالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية وزيرة التعليم العالي وبحضور عدد من أصحاب المعالي الوزراء والسعادة الوكلاء ومسئولي القطاعين العام والخاص وجمع من الشخصيات النسائية.
هذا وتطرقت الندوة في اليوم الثاني إلى المحور الثالث الذي دار حول المرأة العمانية ومجلس الشورى وتم مناقشته من خلال عدد من أوراق العمل من بينها ورقة عمل حول \"تقييم تجربة مشاركة المرأة العمانية في مجلس الشورى\" وخلصت إلى أهمية الالتفات إلى أمور عدة من أهمها.. إنشاء لجنة دائمة للمرأة بالمجلس وتقوية العلاقة بين الدوائر الانتخابية والأعضاء والعضوات ومراجعة نظام تقسيم الدوائر الانتخابية و إبراز دور المجلس في التنمية وإنجازات المرأة في المجلس وإجراء المزيد من البحوث والدراسات.
بواسطة : الإدارة
 0  0  822
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 13:55 الأحد 11 ديسمبر 2016.