• ×

15:30 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

أكبر رسالة حب وعرفان لجلالة السلطان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تزامنا مع احتفالات السلطنة بمناسبة يوم النهضة المباركة 23 يوليو المجيد احتفل أمس بتدشين أكبر رسالة حب وعرفان لمقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ اهداء لجلالته بمناسبة يوم النهضة المباركة وذلك بسيتي سنتر القرم تحت رعاية صاحب السمو السيد الخطاب بن غالب بن خالد آل سعيد بحضور عدد من اصحاب السعادة السفراء المعتمدين لدى السلطنة وعدد من المواطنين ويبلغ طول البطاقة التي تنظمها شركة الدبور الذهبي 90 مترا وتحمل صور لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ مع صور لمعالم من النهضة المباركة ، وكذلك مساحات للتواقيع وكتابة عبارات الشكر والعرفان للمقام السامي.
وبدأ الحفل بكلمة ألقاها زهير بن ناصر البلوشي المدير التنفيذي لشركة الدبور الذهبي التي قال فيها ان تدشين بطاقة الحب والعرفان لمقام جلالته ـ حفظه الله ورعاه ـ هي فرصة للمواطن العماني والمقيم للتعبير عن حبهم وولائهم للمقام السامي عبر تسجيل توقيعاتهم ،معربا عن أمنياته بمشاركة الجميع في التوقيع بهذه البطاقة.
وقال زهير البلوشي:إن الغاية من تنظيم بطاقة حب وعرفان والتي تأتي تزامنا مع يوم النهضة المباركة 23 يوليو المجيد هي تأكيد على أن ما تحقق من إنجازات بعمر النهضة المباركة يأتي بتكاتف الجميع مع خطط الحكومة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه.
وأضاف المدير التنفيذي لشركة الدبور الذهبي المنظمة لبطاقة الحب والعرفان:إن النهضة لا تعتمد على الحكومة وحدها بل هي مسئولية على عاتق كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة وعلى الكل المشاركة والعمل يدا بيد مع الحكومة للوصول إلى أعلى معالم الرقي والتقدم والازدهار.
وأوضح زهير البلوشي بأن الرسالة متواجدة في المركز نفسه من منذ يوم أمس (الأربعاء) وتستمر لمدة 3 ايام وتختتم يوم غد الجمعة،وسيتم بعدها نقل الرسالة حيث ستكون متواجدة في محافظة ظفار وذلك في مركز اللولو هايبرماركت وستستمر الرسالة هناك من 25 إلى 27 يوليو الجاري،مؤكدا بأن المجال سيكون مفتوحا لكل مواطن للتعبير عن حبه وامتنانه لجلالته.
بعد ذلك قام صاحب السمو السيد الخطاب بن غالب آل سعيد راعي الحفل بقص الشريط ايذانا بتدشين الرسالة،حيث قام سموه بالاطلاع على صور جلالته التي تم وضعها بالرسالة ، والتي تنوعت بشكل مناسب في كل اركان الرسالة .
بعدها قام سموه بكتابة عبارة حب وعرفان لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وتهنئة بمناسبة 23 يوليو المجيد،بعد ذلك فتح المجال للحضور بتسجيل عبارات الشكر والعرفان والولاء .
وفي تصريح للصحفيين قال صاحب السمو السيد الخطاب آل سعيد راعي الحفل:يشرفني اليوم المشاركة في هذا الحفل بتدشين اكبر رسالة حب وعرفان لمقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه،وهي فرصة بأن ارفع أسمى آيات الولاء والعرفان لجلالته ـ ابقاه الله ـ بمناسبة 23 يوليو المجيد،داعين الله عز وجل ان ينعم على جلالته بموفور الصحة والعمر المديد.
وأكد سموه بأن جلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ومنذ بداية عهد النهضة المباركة وعد شعبه بحياة سعيدة مستقرة يعيش فيها المواطن على هذه الارض الطيبة باستقرار وطمأنينة وجلالته قد حقق وعده وها هو المواطن اليوم ينعم بالعيش الكريم .

كما اعرب سموه عن شكره وتقديره لشركة الدبور الذهبي على هذه المبادرة الطيبة بتنظيم رسالة حب وعرفان لجلالته ـ ابقاه الله ـ داعيا الجميع المشاركة وتسجيل عبارات الشكر والتعبير عما يجول بخواطرهم من حب وولاء لجلالة السلطان.
بواسطة : الإدارة
 0  0  1663
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 15:30 الجمعة 9 ديسمبر 2016.