• ×

13:35 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

جلالته يهنئ ساركوزي ويتلقى برقيتي شكر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه اللّه ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ، بمناسبة العيد الوطني لجمهورية فرنسا الصديقة..
أعرب جلالة السلطان المعظم من خلالها عن أطيب تهاني وتمنيات جلالته له بوافر الصحة والسعادة وللشعب الفرنسي الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار.
وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ برقية شكر جوابية من أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين ، رداً على برقية جلالته المعزية له في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عبدالله بن خليفة بن سلمان آل خليفة، معرباً لجلالته عن خالص شكره وبالغ تقديره على ما تضمنته برقية جلالته من تعاز ومواساة طيبة، سائلاً الله جل وعلا أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يحفظ جلالة السلطان المعظم من كل مكروه.
وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من جلالة الامبراطور أكيهيتو امبراطور اليابان ردًا على برقية جلالته المعزية له في ضحايا المد البحري تسونامي الذي ضرب اليابان مؤخرا.
أعرب فيها عن بالغ شكره لتلقي تعزية جلالة السلطان المعظم وعن فائق تقديره لما عبر عنه جلالته من مواساة صادقة له والتي كان لها الأثر الطيب في نفوس الشعب الياباني الصديق.
بواسطة : الإدارة
 0  0  639
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 13:35 الجمعة 9 ديسمبر 2016.