• ×

21:51 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

جلالة السلطان وأمير قطر يبحثان في لقاء أخوي السبل الكفيلة بتعزيز العلاقات المتينة بين البلدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية عقد حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وأخوه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر بالديوان الأميري مساء أمس لقاءً أخوياً تم خلاله بحث السبل الكفيلة بتعزيز العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين ومختلف أوجه التعاون القائم بينهما في كافة المجالات لما يعود بالخير على الشعبين العماني والقطري الشقيقين. حضر اللقاء أصحاب المعالي أعضاء الوفد الرسمي المرافق لجلالة السلطان المعظم كما حضره من الجانب القطري سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو الأمير وعدد من أصحاب المعالي الوزراء.
وكان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أيده الله ـ قد وصل بحفظ الله ورعايته أمس إلى الدوحة في زيارة خاصة لدولة قطر الشقيقة تستغرق ثلاثة أيام حيث كان صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر في مقدمة مستقبلي جلالته لدى وصوله مطار الدوحة.
وتأتي هذه الزيارة انطلاقًا من اهتمام جلالته السامي بتفعيل العمل الأخوي المشترك مع دولة قطر الشقيقة في كل ما من شأنه تحقيق المزيد من الخير والرخاء لأبناء البلدين.
وتكريما لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله و رعاه ـ أقام صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفه آل ثاني أمير دولة قطر حفل عشاء مساء أمس وذلك بمناسبة زيارة جلالته لدولة قطر الشقيقة.
حضر حفل العشاء أعضاء الوفد الرسمي المرافق لجلالة السلطان المعظم وعدد من أصحاب السمو الشيوخ وكبار المسئولين بدولة قطر الشقيقة.
وكان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ قد غادر مدينة العين في وقت سابق أمس في زيارة خاصة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حيث كان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في مقدمة مودعي جلالة السلطان
المعظم.
بواسطة : الإدارة
 0  0  652
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 21:51 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.