• ×

11:49 , الخميس 8 ديسمبر 2016

رسالة شفهية من جلالة السلطان المعظم الى ملك مملكة البحرين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تلقى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين رسالة شفهية من أخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم/حفظه الله ورعاه/ تتصل بالعلاقات الاخوية التي تربط البلدين الشقيقين في كافة المجالات اضافة الى التطورات السياسية على الساحتين الاقليمية والعربية والقضايا موضع الاهتمام المشترك.
قام بتسليم الرسالة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية وذلك خلال استقبال جلالة ملك مملكة البحرين له في قصر الصافرية.
وقد نقل معالي يوسف بن علوي بن عبدالله خلال المقابلة تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم/حفظه الله ورعاه/ الى اخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتمنيات جلالته لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار.
من جانبه حمل ملك مملكة البحرين معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية نقل تحياته الى جلالة السلطان المعظم وتمنياته الى الشعب العماني بدوام التقدم والرقي.
وقد أشاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال المقابلة بالعلاقات الوطيدة القائمة بين البلدين وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور ونمو في مختلف المجالات.. مؤكدا حرص بلاده على توثيق هذه العلاقات والوصول بها الى آفاق أرحب من العمل المشترك تحقيقا لتطلعات شعبي البلدين الشقيقين.
كما تم استعراض مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وسبل تطويرها وتعزيزها بما يخدم مصالح شعوب المنطقة وخيرها وتقدمها اضافة الى استعراض التطورات والمستجدات على الساحتين الخليجية والعربية حيث تم التأكيد على ضرورة تعزيز الامن والاستقرار في المنطقة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  757
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:49 الخميس 8 ديسمبر 2016.