• ×

04:47 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

العطية يثمن دور جلالة السلطان في تعزيز مسيرة مجلس التعاون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الرياض ـ العمانية: أشاد معالي عبدالرحمن بن حمد العطية الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بدور حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ لرئاسة الدورة التاسعة والعشرين للمجلس الاعلى لمجلس التعاون والتي اقترنت بالكثير من الانجازات الهادفة لتعزيز مسيرة مجلس التعاون وما كان لها من اثر في انجاز العديد من المكاسب في هذه المسيرة المباركة.
وثمن معاليه حرص جلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ الدائم بأن تلبي انجازات هذه المسيرة تطلعات مواطني دول المجلس. مضيفا إن لهذه الجهود الخيرة والمقدرة الدور الفاعل في انجاح ما تحقق من انجازات في مختلف المجالات على مستوى دول المجلس.
جاء تصريح معالي الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بمناسبة مشاركته في أعمال الاجتماع الثامن لوزراء الخدمة المدنية بدول مجلس التعاون الذي سيعقد في مسقط يوم الثلاثاء المقبل برئاسة معالي الشيخ محمد بن عبد الله الحارثي وزير الخدمة المدنية.
وأعرب معاليه عن ثقته بالدور الهام الذي تضطلع به السلطنة مع شقيقاتها دول المجلس في سبيل تحقيق ما يصبو إليه مواطنوها لضمان كل أسباب الخير والطمأنينة والرفاه لهم.
بواسطة : الإدارة
 0  0  610
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:47 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.