• ×

19:20 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يتلقى رسالة خطية من الرئيس الروسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ رسالة خطية من فخامة دميتري ميدفيديف رئيس روسيا الاتحادية.
تسلم الرسالة صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وذلك خلال استقبال سموه أمس سعادة سيرجي فاسيليفيتش المبعوث الشخصي لفخامة الرئيس الروسي ورئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بوزارة الخارجية الروسية حيث نقل تحيات فخامته وتمنياته الطيبة لجلالة عاهل البلاد المفدى وحكومته بدوام التوفيق وللشعب العماني المزيد من التقدم والنماء.
وبعد أن رحب سمو السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسعادة الضيف والوفد المرافق دار الحديث خلال المقابلة حول العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات كما تم استعراض شامل للأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة للحد من التوترات التي تشهدها العديد من الدول وآثارها السلبية على الأمن والاستقرار الدوليين وكذلك على معدلات التنمية التي تعتبر الأساس للرخاء الاجتماعي.
من جانبه عبر سعادة سيرجي فاسيليفيتش عن اعتزازه بزيارة السلطنة والاطلاع على ما تشهده البلاد من تقدم شامل كما أعرب عن تقدير بلاده للجهود التي تبذلها السلطنة في دعم مسيرة التطوير والبناء الداخلي وترسيخ علاقات الصداقة والتفاهم مع المجتمع الدولي مما أكسبها ثقة وتقدير الجميع.
حضر المقابلة معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية.. كما حضرها سعادة الدكتور سيرجي ايفانوف سفير روسيا الاتحادية المعتمد لدى السلطنة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  572
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 19:20 الجمعة 9 ديسمبر 2016.