• ×

04:44 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

بتكليف من جلالة السلطان

هيثم بن طارق يشارك فى مراسم الزفاف الملكي للأمير ويليام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية بتكليف من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ شارك صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد فى مراسم الزفاف الملكي للأمير ويليام حفيد الملكة إليزابث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية.
وقد أقيمت المراسم بكاتدرائية ويستمنستر آبي في العاصمة البريطانية لندن بحضور1900 شخص على رأسهم أفراد الأسرة المالكة البريطانية وممثلون لعدد من الأسر المالكة من كافة أنحاء العالم وسفراء الدول التي تقيم علاقات دبلوماسية مع بريطانيا.
وقد انتهت مراسم عقد قران الأمير ويليام وكيت ميدلتون بشكل رسمي في كنيسة وستمنستر التي شهدت التوقيع على سجل الزواج وقد شاهد لفيف من المدعوين مراسم عقد القران وتبادل الزوجان تعهداتهما بينما تابع الملايين مراسم الزواج الملكي من خلال أجهزة التليفزيون في منازلهم.
وكان المدعوون قد بدأوا يتوافدون منذ الصباح على الكاتدرائية واحتل الآلاف من محبي العائلة المالكة والسياح والمارة منذ فجر الجمعة وسط لندن الذي ازدان بأجمل حلة للاحتفال بـ(زواج القرن) بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون بعد 30 عاما على زواج والدي الأمير تشارلز وديانا.
وتفيد توقعات حكومية بريطانية بأن أكثر من مليار مشاهد تابعوا مراسم الزفاف عبر التلفزيون في شتى أرجاء العالم وهو رقم يتجاوز بكثير العدد الذي تابع زواج والدي وليام في 29 يوليو 1981 وبلغ 750 مليون مشاهد.
وقد نصب آلاف من عشاق العائلة المالكة خياما منذ أيام على الطريق الذي يسلكه الموكب الملكي بعد انتهاء مراسم الزفاف.
ويعتبر الأمير وليام الثاني في ترتيب خلافة العرش أما عروسه كيت ميدلتون فهي من عامة الشعب.
بواسطة : الإدارة
 0  0  635
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:44 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.