• ×

07:51 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

الخميس 18 من شوال 1430هـ الموافق 8 من أكتوبر 2009م العدد (9565) السنةالـ39 جلالته خلال استقباله سعود القاسمي ببيت البركة أمسجلالة السلطان يستقبل ولي عهد رأس الخيمة جلالته يعزي رئيسة الهند برقية شكر وعرفان لجلالة السلطان قرية (قرا) بوادي بني غافر ت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مسقط ـ العمانية: رفع المشاركون في الاجتماع التاسع لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي استضافته السلطنة ممثلة في وزارة الإسكان في الفترة من الرابع وحتى السابع من الشهر الجاري برقية شكر وعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بمناسبة انعقاد الاجتماع في مسقط العامرة.
وقد عبر المشاركون عن بالغ امتنانهم وتقديرهم لما لاقوه من حفاوة الاستقبال وحسن الإعداد والتنظيم وسلاسة الإدارة مما كان له أثر بالغ في النتائج التي خرج بها اجتماعهم والتي تعزز آفاق العمل الخليجي المشترك وتسهم في دفع مسيرة العمل التنموي في المجالات الإسكانية.
وأشاد المشاركون بالخطوات الملموسة التي خطاها مجلس التعاون لدول الخليج العربية في مختلف المجالات والتي كان لأفكار جلالته النيرة وحكمته الثاقبة وبعد نظره دور بارز في تقدمها.. داعين الله جلت قدرته أن يمد في عمر جلالة السلطان المعظم وأن يجعله ذخرا لمسيرة مجلس التعاون الخليجي وأن يحفظ الله جلالة السلطان المعظم ويمده بالصحة والعافية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  574
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:51 الجمعة 9 ديسمبر 2016.