• ×

12:11 , الأحد 4 ديسمبر 2016

جلالته يهنئ مبارك ويتلقى برقيتي شكر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مسقط ـ العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر.
أعرب جلالته فيها عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات لفخامته بوافر الصحة والسعادة والعمر المديد سائلا الله تعالى أن يوفق فخامته ويعيد عليه هذه المناسبة وأمثالها محققا المزيد مما يصبو إليه الشعب المصري الشقيق من تقدم ورفعة ورقي.
وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ردا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة اليوم الوطني للمملكة. أعرب لجلالة السلطان المعظم فيها عن خالص الشكر والتقدير على ما عبر عنه جلالته من مشاعر كريمة ودعوات طيبة متمنيا لجلالته موفور الصحة والسعادة وللشعب العماني التقدم والازدهار.
كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس ألكسندر لوكاشينكو رئيس جمهورية بيلاروس ردا على برقية جلالته المهنئة له بذكرى استقلال بلاده ضمنها خالص شكره لجلالة السلطان المعظم على تهنئته له وأعرب فيها عن ثقته في تعزيز وتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين ومتمنيا لجلالته موفور الصحة ودوام التقدم والنجاح.
بواسطة : الإدارة
 0  0  627
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:11 الأحد 4 ديسمبر 2016.