• ×

04:45 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

رسالة شفهية من جلالة السلطان لملك البحرين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تلقى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين رسالة شفهية من أخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ.
قام بنقل الرسالة معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية وذلك خلال استقبال جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة له مساء أمس بقصر الصافرية بالمنامة.
ونقل معالي السيد وزير الداخلية خلال المقابلة تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ لأخيه جلالة ملك مملكة البحرين وتمنياته الطيبة له وللشعب البحريني الشقيق بدوام التقدم والازدهار.
من جانبه حمل جلالة ملك مملكة البحرين معالي السيد وزير الداخلية نقل تحياته وصادق تمنياته الى أخيه جلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وإلى الشعب العماني بالمزيد من التقدم والرخاء.
وقد أشاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال المقابلة بالمواقف المشرفة لأخيه جلالة السلطان المعظم في دعم مملكة البحرين بما يعزز أمن المملكة واستقرارها والالتزام بإرسال قوة درع الجزيرة تفعيلا لاتفاقيات التعاون الدفاعية المشتركة بين دول المجلس.. مؤكدا أن ذلك دليل على عمق الروابط والمصير المشترك والحرص على الوقوف صفا واحدا في مواجهة أي مخاطر تتعرض لها أي دولة من دول المجلس.
كما أكد جلالة ملك مملكة البحرين على عمق العلاقات الأخوية الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين منوها على حرص البحرين على توثيقها وتعزيزها في المجالات كافة لما فيه خير الشعبين الشقيقين.
ومن جهته أعرب معالي السيد وزير الداخلية عن تقديره لجلالة ملك مملكة البحرين لحرص جلالته على تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.. داعيا الله جلت قدرته أن يحفظ البحرين وشعبها ويحقق لها أمنها واستقرارها والمزيد من النمو والتقدم.
وأكد معاليه حرص السلطنة على الوقوف إلى جانب مملكة البحرين في هذه الظروف التي تمر بها..مشيرا إلى أن أمن البحرين هو من أمن السلطنة ودول مجلس التعاون جميعا.
بواسطة : الإدارة
 0  0  745
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:45 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.