• ×

04:50 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

أمام المقام السامي .. عدد من أصحاب السمو والمعالي يؤدون قسم اليمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية أدى قسم اليمين أمام المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ

ببيت البركة مساء أمس أصحاب السمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء.. كما أدى القسم كل من:
ـ معالي نصر بن حمود بن أحمد الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني.

ـ معالي المهندس محسن بن محمد بن علي الشيخ مستشار بديوان البلاط السلطاني.
ـ معالي الشيخ ناصر بن هلال بن ناصر المعولي رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة.
ـ معالي الدكتور رشيد بن الصافي بن خميس الحريبي رئيس مجلس المناقصات.
وأعرب عدد من أصحاب المعالي الوزراء الجدد في التشكيل الوزاري الجديد عن بالغ التقدير والامتنان والولاء للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ للثقة الكريمة التي أولاها جلالته لهم.
جلالة السلطان لدى أداء أعضاء مجلس الوزراء أمام مقام جلالته قسم اليمين ببيت البركة مساء أمسوأجمع أصحاب المعالي الوزراء في تصريحات لوكالة الأنباء العمانية عقب أدائهم قسم الولاء أمام المقام السامي على أهمية العمل في المرحلة الحالية والقادمة من العمل الوطني الشامل بقيادة جلالة السلطان المعظم ـ أيده الله ـ مؤكدين أنهم سيبذلون كل الجهد في سبيل في تحقيق كل ما يصبو إليه جلالته والشعب العماني الوفي.
وقال معالي الدكتور فؤاد بن جعفر بن محمد ساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية إنه فخور بالثقة السامية التي أولاها له جلالته معربا عن أمله في أن يكون عند حسن ظن جلالته.وأضاف معاليه في تصريح لوكالة الأنباء العمانية إن السلطنة تعيش الآن مرحلة جديدة من عمر النهضة المباركة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وهي مرحلة تتطلب الكثير من العمل والجد والأداء والإنتاجية والشفافية.
وقال معاليه إنه أوكل إليه وزارة الزراعة والثروة السمكية وهي وزارة مهمة من عدة نواحي لأنها تتعامل مع شريحة كبيرة جدا من المواطنين ومسؤولة عن تحقيق مكونات جزء من الناتج المحلي وهي من القطاعات الهامة للوطن.
وأكد معالي وزير الزراعة والثروة السمكية أن الوزارة يقع عليها واجب وطني للمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي وعليها أن تؤدي دورها الطبيعي في هذا الجانب مشيرا إلى أن هناك اعتمادات مالية في الخطة الخمسية الثامنة فيما يتعلق بخطط ومشاريع الوزارة.
من جانبه أعرب معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات عن بالغ الولاء والعرفان للثقة السامية التي أولاها له جلالة السلطان المعظم بتعيينه رئيسا لمجلس المناقصات مؤكدا معاليه أهمية المجلس في عملية التنمية في البلاد.
وقال معاليه إن على المجلس أن يعمل بشفافية في تحقيق التنمية واستكمال البنية الأساسية للبلاد والأعمال الأخرى للوزارات مؤكدا أنه يجب العمل في إطار قانوني منظم تتساوى فيه الفرص.
وأكد معالي الدكتور رئيس مجلس المناقصات أن جلالة السلطان المعظم ـ أعزه الله ـ مهتم جدا بالإصلاحات وهذا نهج جلالته منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد مشيرا إلى أن رفد الحكومة بوجوه جديدة من مجلس الشورى يؤكد مدى اهتمام جلالته بالمجلس ودوره الكبير باعتباره يمثل رأي الشعب.


بواسطة : الإدارة
 0  0  1898
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:50 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.