• ×

07:49 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يترأس اجتماع مجلس الوزراء

جلالته يوجه بوضع مصلحة المواطنين فوق كل اعتبار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ فترأس أمس اجتماعا لأعضاء مجلس الوزراء بالتشكيل الجديد بعد أدائهم لقسم اليمين أمام المقام السامي لجلالته ـ أعزه الله ـ وذلك ببيت البركة العامر.
وقد استهل جلالة السلطان المعظم ـ أبقاه الله ـ الاجتماع بالتوجه إلى الخالق عز وجل بالحمد والثناء على نعمائه العديدة وأفضاله الكثيرة سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يديم هذه النعم على الجميع .
كما تفضل عاهل البلاد المفدى ـ أعزه الله ـ بالتوجيه لكافة الوزراء بالالتزام في القيام بمهامهم الوطنية بكل حرص وأمانة وأن يضعوا مصلحة كافة المواطنين فوق كل اعتبار شارحا ـ أبقاه الله ـ مرئيات المرحلة الراهنة لمسيرة النهضة في البلاد ومتطلباتها التي تفي بالاحتياجات الأساسية للمواطنين وتسهم في استمرارية برامج التطوير والتحديث وبما ينسجم ومقتضيات العصر.
وقد أشار جلالته إلى أهمية الحفاظ على منجزات هذا البلد للأجيال المتعاقبة وبأن تتعاون الحكومة وكافة المؤسسات والهيئات والقطاعات الأخرى في الدولة من أجل تأمين مستقبل أفضل لأبنائنا.
كما استعرض جلالته عددا من الخطوات في هذا الجانب لتدارسها ومبديا ـ أعزه الله ـ اهتمامه بكل ما يسهم في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين.
ومن ناحية أخرى أكد حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ على أهمية التوعية والتثقيف وبكافة الوسائل لكي يطلع الجميع على حقائق الأمور كما يجب وبشفافية تامة وأن مسؤولية الحكومة هي في الحفاظ على أمن واستقرار كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة ورعاية مصالحهم وعلى الجميع التعاون من أجل ذلك.
وفي الختام أعرب جلالة السلطان المعظم ـ أبقاه الله ـ عن تمنياته بالتوفيق للجميع لما فيه دوام الخير لعمان وشعبها الوفي.
بواسطة : الإدارة
 0  0  864
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:49 الجمعة 9 ديسمبر 2016.