• ×

13:51 , الخميس 8 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يستقبل فيلتمان وسفيري باكستان واليابان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بحصن الشموخ مساء أمس سعادة جيفري فيلتمان مساعد وزيرة خارجية الولايات المتحدة الأميركية لشؤون الشرق الأدنى.
جرى خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية واستعراض أوجه التعاون القائم بين السلطنة والولايات المتحدة الأميركية في مختلف المجالات في ظل العلاقات الطيبة التي تربط البلدين وشعبيهما الصديقين ، إضافة إلى بحث مستجدات الأحداث والتطورات الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية.
حضر المقابلة سعادة السفير ريتشارد جيه إشميرر سفير الولايات المتحدة الأميركية المعتمد لدى السلطنة.
كما استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بحصن الشموخ مساء أمس سعادة السفير سهيل أمين سفير جمهورية باكستان الإسلامية المعتمد لدى السلطنة وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيراً لبلاده لدى السلطنة.
وخلال المقابلة شكر سعادة السفير جلالة السلطان المعظم على ما لقيه من دعم ومساندة في تأدية عمله لخدمة العلاقات القائمة بين البلدين كما عبر عن صادق تمنياته لجلالته بوافر الصحة والهناء وللشعب العماني بكل الرخاء والازدهار ، وقد شكر جلالة السلطان المعظم سعادة السفير على الجهود التي بذلها في تعزيز علاقات البلدين الطيبة ، متمنياً له التوفيق
في مهامه المستقبلية.
حضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية . واستقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بحصن الشموخ مساء أمس سعادة السفير سيئجي موريموتو سفير اليابان المعتمد لدى السلطنة.
تم خلال المقابلة استعراض العلاقات الطيبة التي تربط السلطنة واليابان الصديقة، والتعاون القائم بينهما في مختلف المجالات.
بواسطة : الإدارة
 0  0  576
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 13:51 الخميس 8 ديسمبر 2016.