• ×

18:20 , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يبحث مع رئيس وزراء المملكة المتحدة أوجه التعاون القائم بين البلدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ببيت البركة مساء أمس دولة ديفيد كاميرون رئيس وزراء المملكة المتحدة.
تم خلال المقابلة بحث أوجه التعاون القائم بين البلدين في جميع المجالات في ضوء ما يربطهما وشعبيهما من علاقات وثيقة إضافة إلى استعراض مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.
حضر المقابلة معالي أحمد بن عبد النبي مكي وزير الاقتصاد الوطني المشرف على وزارة المالية ومعالي الدكتور عمر بن عبد المنعم الزواوي المستشار الخاص لجلالة السلطان للاتصالات الخارجية ومعالي مقبول بن علي بن سلطان وزير التجارة والصناعة ومعالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز والوفد المرافق لدولة الضيف.
وكان دولة ديفيد كاميرون رئيس وزراء المملكة المتحدة وصل إلى البلاد مساء أمس في زيارة للسلطنة تستغرق يومين، التقى خلالها مع حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ.
وكان صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء في استقبال دولة الضيف والوفد المرافق له لدى وصولهم البلاد.
كما كان في الاستقبال معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع ومعالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية ومعالي الدكتور عمر بن عبدالمنعم الزواوي المستشار الخاص لجلالة السلطان للاتصالات الخارجية وسعادة السفير الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الهنائي سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة المتحدة وسعادة سفير المملكة المتحدة لدى السلطنة وأعضاء السفارة.
ويرافق دولة رئيس وزراء المملكة المتحدة خلال الزيارة معالي اللورد ستيفان جرين وزير الدولة للتجارة والاستثمار وسعادة السفير الدكتور نويل جوزيف جوكيان سفير المملكة المتحدة المعتمد لدى السلطنة وعدد من المسؤولين البريطانيين.
بواسطة : الإدارة
 0  0  657
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 18:20 الأربعاء 7 ديسمبر 2016.