• ×

04:06 , الخميس 8 ديسمبر 2016

برقية شكر وعرفان لجلالة السلطان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية رفع المشاركون في "ندوة الأخلاق الإنسانية الرفيعة" التي نظمها مركز السلطان قابوس للثقافة الإسلامية خلال الفترة من 14 ـ 15 فبراير 2011م برقية شكر وعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بمناسبة اختتام فعاليات الندوة.
أعربوا فيها عن أسمى عبارات الشكر والولاء والامتنان على مباركة جلالته لهذه الندوة والحرص على كل ما من شأنه الأخذ بيد الإنسانية إلى آفاق العدالة والتسامح والتواصل والتكاتف البنّاء بروح سمحة وثابة لكل ما من شأنه الصالح العام والانتماء الإنساني جذراً وأصلاً، خدمة لبني البشر.
داعين الله تعالى أن يحفظ جلالة السلطان المعظم، ويسدد الله على طريق الخير والبناء الإنساني خطاه وأن يمتعه بوافر الصحة والعمر المديد.
وتوصلت الندوة إلى جملة من الأهداف تناولت التركيز على محورية البناء الأخلاقي الرصين في جهود بناء التنمية الإنسانية الشاملة واستكشاف الأبعاد الإنسانية العامة للأخلاق باعتبارها مشتركا إنسانياً جامعاً وتسليط الضوء على حضور النظام الأخلاقي في تراث الأمة،وارتباط الأخلاق بالنهوض الحضاري وتطوير إسهام مؤسسات المجتمع في تحقيق البناء الأخلاقي المنشود واستكشاف التحديات التي يفرضها العصر الرقمي أمام توطيد البناء الأخلاقي وسبل تجاوزها.
بواسطة : الإدارة
 0  0  756
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:06 الخميس 8 ديسمبر 2016.