• ×

21:42 , السبت 3 ديسمبر 2016

بتوجيهات سامية من جلالة السلطان ..جولة وزارية لمتابعة المشاريع التنموية بظفار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صلالة ـ العمانية: بناء على التوجيهات السامية الكريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ قام معالي الفريق أول علي بن ماجد المعمري وزير المكتب السلطاني ومعالي أحمد بن عبدالنبي مكي وزير الاقتصاد الوطني نائب رئيس مجلس الشؤون الماليةصورة تظهر الأعمال الانشائية لطريق حاسك الشويمية والذي يعد أحد أهم المشاريع الخدمية في ظفار نظرا للطبيعة الجغرافية الصعبة التي يمر بها الطريق.. وفي اطار التوجيهات السامية تفقد عدد من الوزراء مشروع الطريق أمس. وموارد الطاقة ومعالي الفريق مالك بن سليمان المعمري المفتش العام للشرطة والجمارك ومعالي الدكتور خميس بن مبارك العلوي وزير النقل والاتصالات بجولة في محافظة ظفار لتفقد طريق نزوى ثمريت ومتابعة سير العمل في المشروعات التي يجري تنفيذها حاليا في العديد من القطاعات التنموية بالمحافظة.
وصرح معالي أحمد بن عبدالنبي مكي وزير الاقتصاد الوطني نائب رئيس مجلس الشؤون المالية وموارد الطاقة بأن التكلفة الاجمالية للمشروعات التي يجري العمل على تنفيذها والمشروعات التي أضيفت على الخطة الخمسية الحالية بمحافظة ظفار بناء على التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وصلت حتى الآن إلى مليار و200 مليون ريال مشيرا إلى أن المبالغ التي كانت معتمدة في الخطة الخمسية السابعة 270 مليون ريال.
وفي إطار التوجيهات السامية الكريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ قام كل من معالي أحمد بن عبدالنبي مكي وزير الاقتصاد الوطني نائب رئيس مجلس الشئون المالية وموارد الطاقة ومعالي الفريق مالك بن سليمان المعمري المفتش العام للشرطة والجمارك ومعالي الدكتور خميس بن مبارك العلوي وزير النقل والاتصالات، يرافقهم معالي الشيخ محمد بن مرهون المعمري وزير الدولة ومحافظ ظفار بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل في المشروعات التنموية التي تنفذها الحكومة بمحافظة ظفار شملت مشروعات ازدواجية طريق صلالة ـ طاقة وأعمال البنية التحتية لتطوير نيابة حاسك، ومشروع الوحدات السكنية التي تنفذ فيها.
كما قام اصحاب المعالي الوزراء بتفقد سير العمل بمشروع طريق حاسك الشويمية، والذي يعد أحد أهم المشاريع الخدمية التي تنفذ بمحافظة ظفار نظرا للطبيعة الجعرافية الصعبة التي يمر بها الطريق وتقوم شركة جلفار بتشييده.
ورافق أصحاب المعالي الوزراء سعادة سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار،وسعادة المهندس منير بن باقر الموسوي أمين عام اللجنة العليا لتخطيط المدن.
بواسطة : الإدارة
 0  0  670
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 21:42 السبت 3 ديسمبر 2016.