• ×

10:11 , الأحد 4 ديسمبر 2016

جلالة السلطان ينعم بوسام عمان المدني على رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ فأنعم بوسام عمان المدني من الدرجة الثانية على معالي الشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي.
قام بتسليم الوسام لرئيس المجلس الأولمبي الآسيوي أمس صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، حيث أشار سموه إلى أن هذا التكريم يعتبر تقديرا من جلالته ـ أبقاه الله ـ للإنجازات التي حققها الشيخ أحمد الفهد في المسيرة الرياضية الآسيوية ولما تحظى به تلك الجهود من احترام من كافة المعنيين بالشؤون الرياضية والشبابية، مؤكدا أن السلطنة بقيادتها الحكيمة تولي قطاع الرياضة والشباب وكافة الأنشطة التي تؤدي إلى صقل المواهب وتطويرها اهتماما كبيرا. معربا سموه عن تقدير السلطنة للدور الذي يقوم به المجلس الأولمبي الآسيوي على صعيد تأهيل الشباب وتنظيم البطولات تعزيزا للتواصل بين الشعوب. ومن جانبه أعرب الشيخ أحمد الفهد الصباح عن شكره وتقديره لجلالة السلطان المعظم على منحه هذا الشرف الرفيع وما يحمله ذلك من معان قيمة. رافعا تحيات المجلس الأولمبي الآسيوي، وتمنياتهم الطيبة لجلالته بدوام التوفيق، وشاكرا للسلطنة تعاونها الإيجابي مع الهيئات الرياضية القارية والدولية وما قامت به من إعداد متميز لدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية مسقط 2010 أسهم في نجاح هذه الدورة، كما أشاد معاليه بمستوى الدعم الذي يحظى به الشباب العماني حيث أصبح مثالا يحتذى به في جديته في الأداء وحفاظه على التراث التقاليد العمانية العريقة.
حضر المقابلة معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير الشؤون الرياضية رئيس اللجنة الأولمبية العمانية، كما حضرها المهندس حبيب بن عبدالنبي مكي نائب رئيس اللجنة الأولمبية العمانية ومدير عام دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية مسقط 2010.
بواسطة : الإدارة
 0  0  466
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:11 الأحد 4 ديسمبر 2016.