• ×

15:59 , الخميس 8 ديسمبر 2016

جلالة السلطان ينعم بوسام من الدرجة الأولى على رئيس اللجنة الأولمبية الدولية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ فأنعم بوسام السلطان قابوس من الدرجة الأولى على معالي الدكتور جاك روج رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، الذي يشارك في حفل افتتاح دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية (مسقط ـ 2010).
قام بتسليم الوسام لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية أمس صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، حيث أشار سموه إلى أن هذا التكريم يعكس اهتمام عاهل البلاد المفدى ـ أعزه الله ـ المتواصل بالمسيرة الرياضية والقائمين عليها وتشجيعه لكافة الجهود التي تبذل في هذا المضمار للوصول إلى الأهداف المرجوة.
ويعد تقديرا لما يبذله معالي الدكتور جاك روج واللجنة الأولمبية الدولية للارتقاء بالمستوى الرياضي وصقل مواهب الشباب على الصعيد العالمي، مؤكدا سموه أن إقامة هذه الدورة على أرض السلطنة تأتي إيمانا بأهمية اللقاءات التي تجمع بين الشباب تعزيزا للتواصل بين الشعوب الآسيوية لما فيه تقدم أجياله.
ومن جانبه أعرب معالي الدكتور جاك روج عن امتنانه وتقديره لجلالة السلطان المعظم على منحه هذا الشرف الرفيع وما يحمله ذلك من معان قيمة, رافعا تحيات اللجنة الأولمبية الدولية وتمنياتهم الطيبة لجلالته بدوام التوفيق, وشكرهم لما تقدمه السلطنة من تعاون إيجابي، كما أشاد معاليه بالدعم الكامل الذي يحظى به الشباب العماني, مقدرا للسلطنة جهودها الكبيرة في الإعداد الجيد لهذا التجمع .
حضر المقابلة معالي المهندس على بن مسعود السنيدي وزير الشؤون الرياضية رئيس اللجنة الأولمبية العمانية، كما حضرها المهندس حبيب بن عبدالنبي مكي نائب رئيس اللجنة الأولمبية العمانية ومدير عام دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية (مسقط ـ2010), وخالد بن محمد الزبير.
بواسطة : الإدارة
 0  0  536
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 15:59 الخميس 8 ديسمبر 2016.