• ×

19:37 , السبت 3 ديسمبر 2016

رسالة لجلالته من خليفة بن زايد

فهد بن محمود يشارك في قمة التعاون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ يغادر البلاد اليوم صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء متوجها إلى مدينة أبوظبي للمشاركة في مؤتمر القمة الحادي والثلاثين لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي سيعقد في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة اليوم الموافق السادس من ديسمبر 2010م.
وتحرص السلطنة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ أبقاه الله ـ دائما على دعم مسيرة التعاون الخليجي من أجل تحقيق المزيد من النماء والازدهار لدول المجلس والاسهام في الجهود الرامية للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة وتقدمها.
إن جلالته وأخوانه قادة دول المجلس يولون كل الاهتمام للقضايا التي تخدم المصالح العليا للدول الأعضاء والتنسيق بشأنها وتبادل الرؤى حول كافة المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية .
ويرافق سموه وفد رسمي يضم كلا من:
معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية ومعالي مقبول بن علي بن سلطان وزير التجارة والصناعة ومعالي الشيخ سالم بن هلال الخليلي وزير الزراعة ومعالي الشيخ عبد الله بن سالم الرواس وزير البلديات الاقليمية وموارد المياه كما يضم الوفد الرسمي عددا من المسؤولين في الحكومة.
إلى ذلك تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ رسالة خطية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة .
تسلم الرسالة صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وذلك خلال استقبال سموه أمس سعادة محمد علي عبدالرحمن العصيمي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى السلطنة حيث نقل سعادته تحيات صاحب السمو رئيس دولة الإمارات وتمنياته الطيبة لجلالة عاهل البلاد المفدى.
بواسطة : الإدارة
 0  0  602
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 19:37 السبت 3 ديسمبر 2016.