• ×

23:49 , الجمعة 2 ديسمبر 2016

أوامر سامية بتنفيذ مشاريع خدمية في وادي دربات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ فأصدر أوامره السامية الكريمة بتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في وادي دربات بمحافظة ظفار بمبلغ 7 ملايين و850 ألف ريال عماني.
صرح بذلك معالي الشيخ عبدالله بن سالم بن عامر الرواس وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه.
وقال معاليه إن هذه الأوامر السامية تأتي استمرارًا وتواصلاً لمكرمات الخير والعطاء التي ينعم بها جلالته ـ حفظه الله ورعاه ـ على أبناء شعبه خلال غمرة احتفالات البلاد بالعيد الوطني الأربعين المجيد أعاده الله على جلالته بالصحة والعمر المديد وهي تجسد دوما عمق الاهتمام السامي والرعاية الكريمة التي يوليها جلالته ـ أبقاه الله ـ نحو توفير كل ما من شأنه أن يحقق الرخاء والازدهار والعيش الكريم للمواطن أينما وجد على ثرى هذه الأرض الطيبة.
وأضاف معاليه أن المشاريع التي أمر جلالته ـ حفظه الله ورعاه ـ بتنفيذها تشمل إنشاء سد مائي لحجز المياه وكذلك تأهيل الشلالات بوادي دربات وتحسين عين غيضت مع تجميل المنطقة المحيطة بالموقع وتزويدها ببعض الخدمات الضرورية والتي ستسهم بإذن الله في توفير الخدمات الأساسية على الموقع وتسهل على مرتاديه الوصول والاستمتاع بالطبيعة الخلابة وهو ما من شأنه أن يساهم في توفير المياه وتغذيه الخزانات الجوفية ويخدم الحركة السياحية في محافظة ظفار خصوصا خلال موسم الخريف.
وأكد معاليه حرص وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه على وضع التوجيهات السامية الكريمة لحضرة صاحب الجلالة سلطان البلاد المفدى ـ حفظه الله ورعاه ـ موضع التنفيذ .. معربا معاليه عن خالص الشكر وعظيم الامتنان لجلالته ـ حفظه الله ورعاه ـ على مكرماته المتواصلة وهباته الخيرة داعيا المولى العلي القدير أن يحفظه ويرعاه ويسدد على طريق الخير خطاه ليحقق لهذا الوطن الغالي كل معاني المجد والرفعة والازدهار.
بواسطة : الإدارة
 0  0  686
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 23:49 الجمعة 2 ديسمبر 2016.