• ×

08:34 , السبت 3 ديسمبر 2016

جلالته يستقبل وزير الدولة لشؤون الأقليات الهندي ويمنح وسام النعمان للسفير الأسباني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ببيت البركة مساء أمس معالي سلمان خورشيد الممثل الخاص لدولة رئيس وزراء جمهورية الهند وزير الدولة لشؤون الأقليات الذي يزور السلطنة حالياً.جلالته خلال استقباله الوزير الهندي
وخلال المقابلة نقل معاليه إلى صاحب الجلالة السلطان المعظم تحيات وتهاني رئيس الوزراء الهندي وحكومة الهند بمناسبة احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الأربعين المجيد ،
وأعرب عن صادق التمنيات لجلالته بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وللسلطنة بمزيد التقدم والنماء في ظل قيادة جلالته الحكيمة.
من جانبه شكر جلالة السلطان المعظم معاليه ومن خلاله حكومة بلاده على تهانيهم وتمنياتهم الطيبة ، متمنياً لجمهورية الهند الصديقة كل التقدم والرقي والازدهار.
حضر المقابلة معالي السيد علي بن حمود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني وسعادة السفير أنيل وادهوا سفير جمهورية الهند المعتمد لدى السلطنة والوفد المرافق لمعالي الضيف.
كما تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ فمنح وسام النعمان من الدرجة الأولى لسعادة السفير توماس رودروجيز بانتوخا ماركيز سفير مملكة أسبانيا المعتمد لدى السلطنة تقديرا لجهوده الطيبة في خدمة علاقات البلدين الصديقين.جلالته يمنح وسام النعمان للسفير الأسباني
جاء ذلك خلال استقبال جلالة السلطان المعظم لسعادته للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرا لبلاده لدى السلطنة وذلك ببيت البركة مساء أمس.
وقد شكر سعادة السفير جلالة السلطان المعظم على الدعم والعون الذي لقيه أثناء وجوده في السلطنة مما سهل عليه أداء مهام عمله متمنيا لجلالته موفور الصحة والهناء وللشعب العماني اطراد التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.
كما شكر جلالته سعادة السفير على الجهود التي قام بها في الرقي بالعلاقات الطيبة التي تربط البلدين الصديقين متمنيا له التوفيق في مهام عمله المستقبلية.
حضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  696
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:34 السبت 3 ديسمبر 2016.