• ×

11:42 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

الملكة إليزابيث الثانية تزور السلطنة الخميس المقبل

توثيقاً لأواصر الصداقة والتعاون التاريخيين وتلبية لدعوة جلالة السلطان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تقوم جلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية ورئيسة الكومنولث بزيارة للسلطنة ابتداءً من يوم الخميس 25 من نوفمبر الجاري تستغرق أربعة أيام.

وقد أصدر ديوان البلاط السلطاني بيانا بذلك فيما يلي نصه: توثيقاً لأواصر الصداقة والتعاون التاريخيين بين السلطنة والمملكة المتحدة وتلبية لدعوة من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ستقوم جلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية ورئيسة الكومنولث، بزيارة للسلطنة تستغرق أربعة أيام ابتداءً من يوم الخميس التاسع عشر من ذي الحجة 1431هـ الموافق الخامس والعشرين من نوفمبر 2010.
وسيكون حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ في مقدمة مستقبلي جلالة الملكة إليزابيث الثانية والوفد المرافق لها لدى وصولهم البلاد .
تأتي هذه الزيارة تعزيزاً لمسيرة التعاون الطيبة بين السلطنة والمملكة المتحدة، وحرصاً من البلدين على دعمها بما يحقق المزيد من تطلعات الشعبين العماني والبريطاني الصديقين في مختلف المجالات. ويرافق جلالة الملكة خلال زيارتها وفد رسمي يضم صاحب السمو الملكي الدوق فيليب دوق أدنبرة، ومعالي وليام هيج وزير الخارجية، وسعادة السفير الدكتور نويل جوكيان سفير المملكة المتحدة المعتمد لدى السلطنة، وعددا من كبار المسؤولين البريطانيين.
بواسطة : الإدارة
 0  0  811
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:42 الجمعة 9 ديسمبر 2016.