• ×

20:14 , الأحد 4 ديسمبر 2016

جلالته يشهد اليوم العرض العسكري بحصن الشموخ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تحتفل السلطنة اليوم الثامن عشر من نوفمبر بالذكرى الأربعين لانطلاق مسيرة النهضة العمانية الحديثة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - .
وفي هذه المناسبة الوطنية المجيدة وهذا اليوم التاريخي في حياة الوطن والمواطن يجدد أبناء الشعب العماني الوفي على امتداد أرض عمان الطيبة العهد والولاء لباني نهضة عمان المباركة - أيده الله - الذي تمكن بفضل إرادته وعزيمته ورؤيته الحكيمة وقدرته على حشد كل طاقات الوطن البشرية والمادية من ترجمة الأهداف السامية وتحويلها إلى واقع عملي يعيشه أبناء الوطن أمنا وأمانا وتقدما وازدهارا.
وبهذه المناسبة يتفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة- حفظه الله ورعاه - فيشمل برعايته السامية الكريمة اليوم العرض العسكري الذي سيقام على ميدان الاستعراض بحصن الشموخ، وذلك بمناسبة احتفال السلطنة بالعيد الوطني الأربعين المجيد.
وتشارك في العرض العسكري وحدات رمزية تمثل الجيش السلطاني العماني وسلاح الجو السلطاني العماني والبحرية السلطانية العمانية والحرس السلطاني العماني وشرطة عمان السلطانية، كما تشارك في فعاليات الاحتفال الموسيقى العسكرية المشتركة التي تمثل أسلحة قوات السلطان المسلحة والحرس السلطاني العماني وشرطة عمان السلطانية وشؤون البلاط السلطاني، حيث سيمر طابور العرض أمام المقام السامي ليؤدي التحية لجلالته في تشكيلات عسكرية، وتطلق المدفعية احدى وعشرين طلقة.
وعلى صعيد الانجازات يحتفل في الايام القادمة بافتتاح عدد كبير من المشروعات التنموية التي ستضم إلى رصيد التنمية والتطوير في المجال الصحي والتعليم والطرق والكهرباء والمياه والاسكان الاجتماعي والخدمات البلدية وغيرها من الخدمات والمرافق.
بواسطة : الإدارة
 0  0  643
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 20:14 الأحد 4 ديسمبر 2016.