• ×

00:14 , الخميس 8 ديسمبر 2016

مكرمة سامية للباحثين عن عمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وانعم بمكرمة سامية للباحثين عن عمل المسجلين في دائرة سجل القوى العاملة بوزارة القوى العاملة وفق الضوابط والاجراءات المعمول بها في سجل القوى العاملة الوطنية وذلك بمناسبة العيد الوطني الاربعين المجيد. جاء ذلك في بيان اصدره ديوان البلاط السلطاني.
وبهذه المناسبة قال معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة في تصريح له: يشرفني ان أتقدم باسم موظفي وزارة القوى العاملة والباحثين عن عمل المستفيدين من المكرمة السامية بالشكر لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - على ما اسبغ عليه من نعم ومكارم على ابناء شعبه والتي شملت جميع شرائح المجتمع ومن بينهم الباحثون عن عمل والتي تعتبر اول بادرة لهذه الشريحة. وأود ان أشير إلى أن وزارة القوى العاملة ستضع الامر السامي موضع التنفيذ من خلال دوائرها المختصة وفقا للوائح والضوابط والاجراءات المعمول بها في سجل القوى العاملة الوطنية حيث سيستفيد منها شريحة المواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل والتي سوف تعينهم على اعباء الحياة وخاصة خلال عيد الاضحى المبارك وذلك وفق نظام سجل القوى العاملة الوطنية.
أيد الله جلالته بحفظه ورعايته ، وأمده بتوفيقه وعنايته وأعاد عليه هذه المناسبة المجيدة وأمثالها أعواما مديدة ، وأزمنة عديدة انه سميع مجيب
بواسطة : الإدارة
 0  0  1329
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 00:14 الخميس 8 ديسمبر 2016.