• ×

09:43 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

جلالة السلطان ينعم بمكرمة سامية على المتقاعدين من القطاع الخاص

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وأنعم على المتقاعدين من القطاع الخاص بمكرمة سامية بما يعادل 40 بالمائة من المعاش التقاعدي وذلك بمناسبة العيد الوطني الأربعين المجيد.
جاء ذلك في بيان أصدره ديوان البلاط السلطاني أمس فيما يلي نصه:
"تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وأنعم على المتقاعدين من القطاع الخاص بمكرمة سامية بما يعادل 40 بالمائة من المعاش التقاعدي وذلك بمناسبة العيد الوطني الأربعين المجيد.
أيد الله جلالته بحفظه ورعايته ، وأمده بتوفيقه وعنايته وأعاد عليه هذه المناسبة المجيدة وأمثالها أعواما مديدة, وأزمنة عديدة إنه سميع مجيب".

وأكد معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بأن المكرمة السامية التي تفضل وأنعم بها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ على المتقاعدين من القطاع الخاص تجسد الاهتمام والحرص السامي من لدن جلالة عاهل البلاد المفدى بالموارد البشرية العمانية.
وقال معاليه في تصريح لوكالة الأنباء العمانية إن المكرمة السامية تشمل 6370 مواطنا ومواطنة ممن هم تحت مظلة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية ويمثلون مختلف شركات ومؤسسات القطاع الخاص.
وأوضح معاليه أن هذه اللفتة السامية الكريمة تأتي لتضاف إلى المكارم المتعددة التي أنعم بها سلطان البلاد المفدى على أبناء شعبه وتقدير جلالته لجهودهم ليس فقط إبان فترة عطائهم وإنما أيضا بعد تقاعدهم إيمانا من جلالته بدورهم الفاعل في مسيرة التنمية الشاملة التي عم خيرها البلاد على مدى الأربعين عاما من عمر النهضة المباركة التي أرسى دعائمها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ .
ورفع معالي الشيخ وزير القوى العاملة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بهذه المناسبة إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم أسمى آيات الشكر والعرفان بمناسبة العيد الوطني الأربعين المجيد على مكرماته السامية المتواصلة بالدعاء إلى الله عز وجل بأن يحفظ جلالته وأن يعيد عليه هذه المناسبة وأمثالها بالعزة والرفعة والعمر المديد.
بواسطة : الإدارة
 0  0  669
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:43 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.