• ×

17:49 , الأحد 11 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يعزي في وفاة حاكم رأس الخيمة

الإمارات تعلن الحداد الرسمي وسعود بن صقر يخلف والده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تعزية ومواساة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى لدولة الامارات العربية المتحدة حاكم إمارة رأس الخيمة الراحل.
أعرب جلالته من خلالها عن خالص التعازي وصادق المواساة ، مقرونة بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم سموه والشعب الإماراتي الشقيق وأسرة الفقيد الصبر والسلوان وأن لا يريهم مكروهاً في عزيز من بعده.
كما بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تعزية ومواساة إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر بن محمد القاسمي حاكم إمارة رأس الخيمة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده حاكم إمارة رأس الخيمة الراحل صاحب السمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي, ضمنها جلالته خالص تعازيه وصادق مواساته في هذا المصاب الجلل، داعيا المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويُلهم سموه وكافة أفراد أسرته الصبر والسلوان.
وكان الشيخ صقر بن محمد القاسمي قد توفي أمس حيث تولى ابنه الشيخ سعود بن صقر القاسمي حكم الامارة .
وقالت وكالة انباء الامارات (وام) انه تقرر اعلان الحداد الرسمي في دولة الامارات العربية المتحدة وتنكيس الأعلام على الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية لمدة أسبوع اعتبارا من يوم أمس.
بواسطة : الإدارة
 0  0  582
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 17:49 الأحد 11 ديسمبر 2016.