• ×

15:57 , الخميس 8 ديسمبر 2016

رسالة لجلالة السلطان من رئيس الوزراء الكندي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ رسالة خطية من دولة ستيفن جوزيف هاربر رئيس الوزراء بكندا.فهد بن محمود خلال لقائه المبعوث الكندي
تسلم الرسالة صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، وذلك خلال استقبال سموه أمس سعادة لينارد ج. إدواردس مبعوث دولة رئيس الوزراء الكندي الذي نقل تحيات دولته والقيادة في كندا وتمنياتهم الطيبة لجلالة السلطان المعظم ـ أبقاه الله ـ وحكومته بدوام التوفيق، وللشعب العماني المزيد من النماء والازدهار.
وبعد أن رحب صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد بسعادة الضيف جرى استعراض شامل لآفاق تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل دعم التعاون بينهما، إضافة إلى تبادل الآراء حول عدد من القضايا والمستجدات الراهنة على الساحة الدولية.
من جانبه أعرب سعادة لينارد ج. أدواردس عن رغبة بلاده في دعم السلطنة لترشيح كندا لعضوية مجلس الامن الدولي القادم، كما عبر عن استعداد بلاده لتعزيز العديد من مجالات التعاون مع السلطنة، مؤكدا تقدير واحترام حكومة كندا للسياسة المتوازنة التي تنتهجها السلطنة وبما حققته من تقدم على مختلف الأصعدة بفضل قيادتها الحكيمة. حضر المقابلة سعادة ديفيد تشاترسون سفير كندا المعتمد لدى السلطنة .
بواسطة : الإدارة
 0  0  487
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 15:57 الخميس 8 ديسمبر 2016.