• ×

17:49 , الأحد 11 ديسمبر 2016

جلالته يهنئ مبارك وولد عبدالعزيز ويتلقى برقية شكر من صالح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مسقط ـ العُمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو. أعرب جلالته فيها عن أصدق التهاني وأخلص التمنيات لفخامته بموفور الصحة والهناء والعمر المديد، مقرونة بالدعاء إلى الله تعالى أن يوفق فخامته ويحقق بقيادته الحكيمة المزيد مما يصبو إليه الشعب المصري الشقيق من تقدم ورفعة وازدهار، وأن يعيد عليه هذه المناسبة السعيدة وعلى مصر حكومة وشعبا بالعزة والسؤدد .
كما بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس محمد ولد عبدالعزيز رئيس الجمهورية الاسلامية الموريتانية وذلك بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية. عبر فيها جلالته عن خالص تهانيه وصادق تمنياته له بوافر الصحة والعمر المديد، داعيا الله تعالى أن يوفقه في قيادة الشعب الموريتاني الشقيق للمزيد مما يتطلع اليه من تقدم ورقي وازدهار ولعلاقات التعاون بين البلدين مزيدا من التطور والنماء.
كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من اخيه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية، ردا على برقية جلالته المعزية له في تحطم الطائرة اليمنية التي سقطت قبالة سواحل جمهورية القمر الاتحادية. اعرب فيها عن خالص شكره لجلالة السلطان المعظم على حسن عزاء مواساة جلالته، داعيا الله تعالى ان يجنب الشعب العُماني الكوارث وان لا يرى جلالته أي مكروه.
بواسطة : الإدارة
 0  0  746
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 17:49 الأحد 11 ديسمبر 2016.