• ×

12:26 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يعود الى أرض الوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية عاد بحفظ الله ورعايته حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم/ أيده الله / ظهر اليوم إلى أرض الوطن قادما من مملكة البحرين الشقيقة بعد زيارة خاصة استغرقت يومين .

وكان في استقبال جلالة عاهل البلاد المفدى لدى عودته بالمطار السلطاني الخاص عدد من أصحاب السمو والمعالي وكبار المسؤولين بالدولة .

وقد رافق جلالة السلطان المعظم في زيارته إلى مملكة البحرين وفد رسمي ضم كلا من .. معالي السيد علي بن حمود بن علي البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني ومعالي الفريق أول علي بن ماجد المعمري وزير المكتب السلطاني ومعالي الفريق سلطان بن محمد النعماني أمين عام شؤون البلاط السلطاني ومعالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية ومعالي أحمد بن عبدالنبي مكي وزير الاقتصاد الوطني المشرف على وزارة المالية ومعالي عبدالعزيز بن محمد الرواس مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية ومعالي الدكتور علي بن محمد بن موسى نائب رئيس مجلس محافظي البنك المركزي العماني رئيس مجلس المناقصات ومعالي مقبول بن علي بن سلطان وزير التجارة والصناعة ومعالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز ومعالي الدكتور خميس بن مبارك العلوي وزير النقل والاتصالات وسعادة السفير عبدالله بن محمد بن سليمان العامري سفير السلطنة المعتمد لدى مملكة البحرين.

وكان جلالة السلطان المعظم / حفظه الله ورعاه/ قد قام بزيارات مباركة الى عدد من الدول الشقيقة شملت كلا من دولة قطر والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية ودولة الكويت ومملكة البحرين بحث جلالته خلالها مع اخوانه قادة تلك الدول علاقات السلطنة الأخوية المتينة وسبل دعم التعاون القائم بما يعود بالخير والنفع على الشعب العماني وشعوب الدول الشقيقة التي زارها جلالة عاهل البلاد المفدى .

كما بحث جلالته / حفظه الله ورعاه/ العديد من الأمور ذات الاهتمام المشترك التي تهم شعوب المنطقة في ضوء التطورات الجارية على الساحتين العربية والدولية .

حفظ الله تعالى جلالة سلطان البلاد المفدى في حله وترحاله وأسبغ عليه من أفضاله ونعمائه وأمد في عمره وكتب له التوفيق والسداد في كل خطاه لخير شعبه وأمته.
بواسطة : الإدارة
 0  0  689
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:26 الإثنين 5 ديسمبر 2016.