• ×

09:43 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

شيخ الأزهر يشيد بدور جلالة السلطان في خدمة قضايا الأمة الإسلامية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية التقى معالي عبد العزيز بن محمد الرواس مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية في القاهرة أمس مع فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بجمهورية مصر العربية .
وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون بين الأزهر والسلطنة في مجالات الدعوة والشؤون الإسلامية والدور الذي يقوم به الأزهر في خدمة الإسلام والدفاع عن قضاياه في مختلف المحافل الدولية والإقليمية ودعم رسالته في مختلف وشتى بقاع العالم. وقد أشاد فضيلة شيخ الأزهر بالدور الذي يقوم به حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ في خدمة قضايا الأمة الإسلامية وأكد في هذا الصدد على أهمية التعاون مع السلطنة من أجل إعلاء رسالة الإسلام وثقافة التسامح بين الأمم.
من جانبه أكد معالي عبد العزيز بن محمد الرواس على دعم السلطنة للدور الذي يقوم به الأزهر في نشر الإسلام و قيم التسامح والحوار، كما أكد على ضرورة دعم رسالة الأزهر في مختلف المجالات خاصة في ظل هذه المرحلة الهامة التي يمر بها العالم مشيرا إلى أن العالم أصبح اليوم في حاجة ماسة أكثر من أى وقت مضى إلى نشر قيم التسامح والحوار التي من شأنها دعم العلاقات بين مختلف الأمم والشعوب .
بواسطة : الإدارة
 0  0  562
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:43 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.