• ×

11:40 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يصل شرم الشيخ في مستهل زيارة خاصة لمصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية وصل بحفظ الله ورعايته حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ظهر أمس إلى مدينة شرم الشيخ في زيارة خاصة لجمهورية مصر العربية.جلالته بعد وصوله شرم الشيخ أمس وفي استقباله رئيس وزراء مصر
وكان في استقبال جلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ لدى وصوله مطار شرم الشيخ الدولي دولة أحمد نظيف رئيس وزراء جمهورية مصر العربية.
وكان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ قد غادر جدة بالمملكة العربية السعودية صباح أمس حيث كان في وداع جلالته لدى مغادرته مطار الملك عبد العزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة.
وقد بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر وتقدير إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وذلك لدى مغادرته مدينة جدة، بعد زيارة استغرقت يومين .. أعرب جلالة السلطان المعظم من خلالها عن خالص شكره وبالغ تقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية للحفاوة البالغة والضيافة الأصيلة.جلالته لدى مغادرته جدة امس
وأشاد جلالته بما حققته الزيارة من أثر طيب في تعزيز العلاقات الأخوية الحميمة التي تجمع البلدين وأكدت العزم على تعزيزها وتطوير أوجه التعاون القائم بينهما في جميع المجالات كما أنها أتاحت الفرصة للتشاور وتبادل وجهات النظر حول مختلف الأمور والمستجدات التي تشهدها الساحتان العربية والدولية.. سائلاً الله القدير أن يتمم على أخيه خادم الحرمين الشريفين نعمة الصحة وكمال العافية ويوفقه ويحقق للشعب السعودي الشقيق المزيد من الرخاء والتـقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  875
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:40 الجمعة 9 ديسمبر 2016.