• ×

18:31 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يترأس اجتماع مجلس الوزراء ويستعرض جهود التنمية الشاملة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية مسقط ـ العمانية: تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ فترأس أمس اجتماع مجلس الوزراء الموقر ببيت البركة العامر.
وفي مستهل الاجتماع توجه حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم بالحمد والشكر والثناء إلى الخالق جلت قدرته على ما أنعم به على عمان من أمن وأمان وتقدم وازدهار ، داعيا المولى سبحانه وتعالى أن يوفق الجهود المتضافرة من الجميع في الأخذ بمسيرة التنمية نحو آفاق أرحب تحقيقا للأهداف المنشودة لهذا البلد العزيز وأبنائه الأوفياء.
حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظمولقد استعرض جلالته ـ أعزه الله ـ خلال الاجتماع جهود التنمية الشاملة التي تعم كافة أرجاء البلاد ، مبديا ـ أبقاه الله ـ ارتياحه لما تحقق على أرض السلطنة خلال الفترة الماضية ، وعلى وجه الخصوص الخطى المنهجية في استكمال البنى التحتية ، هذا إلى جانب الخطوات المتبعة لتنفيذ المشاريع الكبيرة خدمة للتوجيهات المستهدفة في هذه المرحلة.
ومن ناحية أخرى تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ فوجه مجلس الوزراء إلى ايلاء مزيد من الاهتمام لتشجيع الاستثمارات في العديد من القطاعات الاقتصادية والاجتماعية ، وبما ينمي قدراتها على تعظيم الفوائد المرتجاة منها تحقيقا للتطلعات المنشودة.
كما استعرض جلالة السلطان المعظم خلال الاجتماع الأوضاع الاقليمية والدولية ، مؤكدا ـ أعزه الله ـ على ثوابت السياسة العمانية في تعاطيها مع الأحداث القائمة في المنطقة والمبنية على دعم كل الجهود الخيرة ، من أجل التعايش السلمي وتعزيز الحوار والتفاهم والاستقرار للجميع.
وفي ختام الاجتماع تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم بإعطاء توجيهاته السديدة لأصحاب السمو والمعالي بتهيئة كل الظروف الملائمة للارتقاء بمستوى الاداء على كافة الاصعدة ، متمنيا جلالته ـ أبقاه الله ـ للجميع دوام التوفيق والسداد.
بواسطة : الإدارة
 0  0  634
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 18:31 الإثنين 5 ديسمبر 2016.