• ×

17:50 , الأحد 11 ديسمبر 2016

نيابة عن جلالة السلطان .. فهد بن محمود يشارك في (تشاورية) التعاون الثلاثاء 26 جمادي الأولى 1431هـ . الموافق 11 من مايو 2010م العدد (9779) السنة الـ40 جلالة السلطان يهنئ ملك أسبانيا نيابة عن جلالة السلطان .. فهد بن محمود يشارك في (تشاورية) التع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مسقط ـ العمانية: نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ يغادر البلاد اليوم صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء متوجها إلىفهد بن محمود المملكة العربية السعودية للمشاركة في القمة التشاورية الثانية عشرة لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي ستعقد في مدينة الرياض اليوم الثلاثاء السادس والعشرين من جمادى الأولى 1431هـ الموافق الحادي عشر من مايو 2010م.
تأتي هذه المشاركة إيمانا من حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ أبقاه الله ـ بأهمية اللقاءات الأخوية التي تجمع الأشقاء لمناقشة التطورات والمستجدات على كافة الأصعدة بما يعزز مسيرة التعاون الخيرة ويلبي المزيد من آمال وتطلعات شعوب دول المجلس.
ويرافق سموه وفد رسمي يضم كلا من :
معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.
ومعالي مقبول بن علي بن سلطان وزير التجارة والصناعة.
ومعالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة.
كما يضم الوفد الرسمي عددا من المسؤولين في الحكومة.
إلى ذلك قال بيان رسمي صدر في الرياض أمس إن قادة (التعاون) سيتابعون خلال اللقاء مسيرة العمل المشترك بجوانبها السياسية والاقتصادية والأمنية، كما يتدارس القادة في لقائهم آخر المستجدات العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك .
وكان الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبد الرحمن العطية قال في تصريح له إن هذا اللقاء الذي يعقد ليوم واحد ومن دون جدول أعمال يعد فرصة للتأمل والمراجعة لكل مسارات التعاون المشترك ويعزز التواصل بين القادة.


بواسطة : الإدارة
 0  0  535
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 17:50 الأحد 11 ديسمبر 2016.