• ×

23:41 , السبت 3 ديسمبر 2016

جلالته ينعم بمكرمة سامية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مسقط /العمانية/ تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم/حفظه الله ورعاه/ فأنعم بمكرمة سامية بتخصيص مبلغ / 200 / مليون ريال عماني لاستكمال جميع طلبات الإسكان الاجتماعي المسجلة حتى نهاية عام 2009 م .

صرح بذلك معالي أحمد بن عبدالنبي مكي وزير الاقتصاد الوطني نائب رئيس مجلس الشؤون المالية وموارد الطاقة .. وقال أنه وبمناسبة مرور أربعين عاما على تولي حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم مقاليد الحكم في البلاد فقد تفضل جلالته / حفظه الله ورعاه / فأنعم بتخصيص مبلغ /200 / مليون ريال عماني لاستكمال جميع الطلبات الإسكانية التي تنتظر الدور لمن تنطبق عليهم شروط طلبات الإسكان الاجتماعي المسجلة في سجل الطلبات لدى وزارة الإسكان حتى نهاية عام 2009 م .

وأوضح معاليه في تصريح لوكالة الانباء العمانية بأن الإنعام السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حدد بأن يتم صرف المبلغ على أساس / 40 / مليون ريال سنويا توزع على مدى سنوات الخطة الخمسية الثامنة التي تبدأ مع بداية عام 2011 وتنتهي مع نهاية عام 2015 م .

وأكد معالي أحمد بن عبدالنبي مكي وزير الاقتصاد الوطني نائب رئيس مجلس الشئون المالية وموارد الطاقة الحرص السامي الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم في أن ينعم جميع أبناء شعبه وفي كل ربوع عمان بالعيش الكريم الذي يحقق له الاستقرار والطمأنينة ويجعله يسهم في دفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي تشهدها البلاد بقيادة جلالة السلطان المعظم // حفظه الله ورعاه // .
بواسطة : الإدارة
 0  0  639
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 23:41 السبت 3 ديسمبر 2016.