• ×

00:38 , الإثنين 22 يناير 2018

قائمة

جلالة السلطان ينعم بميدالية الخدمة الممتازة لعدد من كبار ضباط الشرطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية قام معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك أمس، بتقليد عدد من الضباط الذين تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ فأنعم عليهم بميدالية الخدمة الممتازة في الاحتفال الذي أقيم بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بمناسبة الخامس من يناير يوم شرطة عمان السلطانية.
وهنأ معالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك الضباط بهذا الإنعام، مشيرا إلى أنه يأتي حرصا من جلالته ـ حفظه الله ورعاه ـ على تثمين الجهود المتواصلة لأبنائه منتسبي شرطة عمان السلطانية، لرفعة هذا الوطن العزيز في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ القائد الأعلى، حفظه الله ورعاه.
كما قلد معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك ميدالية الكفاءة لعدد من كبار ضباط شرطة عمان السلطانية، وكرم عددا آخر ممن قضوا فترة طويلة في الخدمة.
واحتفلت شرطة عمان السلطانية أمس، بيومها السنوي والذي يصادف الخامس من يناير من كل عام.
وتجلت هذه الاحتفالية في أبهى حلتها من خلال الاستعراض العسكري الذي أقيم على ميدان الاستعراض العسكري بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بولاية نزوى، وترجم معاني الولاء والاعتزاز لهذا الوطن العزيز وقائده الأعلى، كما أبرز الصورة الجمالية لمكنون الفرحة التي تغمر منتسبي الشرطة بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  34