• ×

00:31 , الأربعاء 17 أكتوبر 2018

قائمة

جلالة السلطان يتلقى برقية تهنئة من المفتش العام للشرطة والجمارك بمناسبة يوم شُرطة عُمان السُلطانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه اللّه ورعاه ـ برقية تهنئة من معالي الفريق/ حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك ، بمناسبة يوم شُرطة عُمان السُلطانية الخامس من ينايـر .. فيما يلي نصها :

مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القـائـد الأعـلـى ـ حفظكـم الله ورعـاكم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

يشرفني ومنتسبي شرطة عمان السلطانية أن نرفع الى مقامكم السامي أصدق عبارات التهاني وأطيب الأماني بمناسبة الخامس من يناير يوم شرطة عمان السلطانية ، سائلين الله تعالى ان يعيدها والمناسبات الطيبة على جلالتكم بموفور من العافية والسرور ، وأن يديم على عمان وأهلها الهناء والخير العميم.

مولاي حضرة صاحب الجلالة السُلطان المعظم – حفظكم الله تعالى.

إن شرطة عمان السلطانية وهي تحتفل بيومها السنوي ، فإنها تجسد واقعاً أهدافه وغاياته كما أردتموها جلالتكم – حفظكم الله ورعاكم ففي هذا اليوم ومع بداية كل عام تقف قياداتها وقطاعاتها على اختلاف مهامها ووظائفها لتقييم إنجازاتها ، وتقدمها في ميادين اختصاصاتها المتعددة ، وتعد لمواصلة مسيرتها المشهودة في خدمة شعبكم العزيز بأعلى درجات الكفاءة والإجادة – بعون الله تعالى.

مولاي حضرة صاحب الجلالة السُلطان المعظم ،

إنّ أبناءكم منتسبي شرطتكم لتعلوا هاماتهم فخراً واعتزازاً أن جعلتم جلالتكم – حفظكم الله تعالى – من إنجاز أهم صروح التدريب والعلم والتأهيل في وطننا الغالي عمان عيدًا لهم ، ينهلون من معينه ما يعينهم على أداء واجباتهم ، ويمكنهم من النهوض بالمسؤوليات الجسام التي يضطلعون بها في حفظ أمن وطنهم والمحافظة على أهله الكرام وما بنيتموه بعرقكم وجهدكم أثابكم الله تعالى طوال سنين النهضة العمانية المباركة ، وسيبقون – بعونه تعالى – دائماً على خطاكم وهداكم سائرون.

حفظكم الله مولاي، ومتعكم بالصحة والعافية ، ولمقامكم السامي دائما الشكر والعرفان على رعايتكم وعنايتكم الفائقة بهذا الجهاز الأمين.
بواسطة : الإدارة
 0  0  494
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 00:31 الأربعاء 17 أكتوبر 2018.