• ×

13:52 , الأحد 11 ديسمبر 2016

رسالة لجلالة السلطان من رئيس بيلاروس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مسقط ـ العمانية: تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ رسالة خطية من فخامة الرئيس أليكساندر لوكاشينكو رئيس جمهورية بيلاروس.فهد بن محمود خلال استقباله رئيس مجلس الجمهورية بالجمعية الوطنية لبيلاروس
تسلم الرسالة صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشئون مجلس الوزراء وذلك خلال استقبال سموه أمس معالي بوريس باتورا رئيس مجلس الجمهورية بالجمعية الوطنية لبيلاروس، حيث نقل معاليه تحيات فخامة رئيس جمهورية بيلاروس وتمنياته الطيبة بدوام التوفيق لجلالة عاهل البلاد المفدى وحكومته وللشعب العماني دوام التقدم والازدهار.
استعرض سموه خلال المقابلة مسيرة النهضة في السلطنة، مؤكدا سموه على رسوخ تجربة الشورى في السلطنة ودورها في تعزيز مجالات العمل الوطني. كما تناول الحديث العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الصديقين وسبل دعم التعاون بينهما في العديد من المجالات بالإضافة إلى التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.
وقد أبلغ صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد معالي الضيف تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ أبقاه الله ـ وتمنيات جلالته الطيبة بدوام التوفيق لفخامة رئيس جمهورية بيلاروس وحكومته ولشعب بيلاروس المزيد من النماء.
من جانبه أعرب معالي بوريس باتورا عن اعتزازه والوفد المرافق بهذه الزيارة للسلطنة التي تحظى بالتقدير الدولي، لما حققته بفضل قيادتها الواعية من إنجازات شاملة على الصعيدين المحلي والخارجي، مشيدا معاليه بالتجربة العمانية المتطورة في بناء دولة المؤسسات وسيادة القانون وما يتمتع به مجلس عمان من صلاحيات واختصاصات تؤكد الحرص على توسيع قاعدة المشاركة للناخبين العمانيين، بما يدعم مسيرة التنمية الشاملة في البلاد منوها بالدور العماني البارز في تعزيز الحوار والتفاهم بين شعوب العالم.
كما أكد معاليه على أهمية المحادثات التي أجراها مع معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة ومعالي الشيخ رئيس مجلس الشورى وكبار المسئولين في السلطنة، ما سيسهم في توطيد أواصر التعاون المشترك.
حضر المقابلة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة، كما حضرها سعادة ايجور فالنتينوفيتش فيسينكو سفير جمهورية بيلاروس المعتمد لدى السلطنة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  520
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 13:52 الأحد 11 ديسمبر 2016.