• ×

13:51 , الخميس 8 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يتلقى رسالة خطية من الرئيس الجزائري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مسقط ـ العمانية: تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ رسالة خطية من فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.
تسلم الرسالة صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وذلك خلال استقبال سموه أمس معالي مراد مدلسي وزير الشؤون الخارجية ، رئيس الجانب الجزائري في اللجنة العمانية الجزائرية المشتركة ، مبعوث فخامة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الذي نقل تحيات فخامته الأخوية وتمنياته بدوام التوفيق لجلالة عاهل البلاد المفدى وحكومته وللشعب العماني المزيد من التقدم والرخاء.
تناول الحديث خلال المقابلة العلاقات الثنائية المتنامية بين البلدين الشقيقين وسبل دعم أعمال اللجنة العمانية الجزائرية المشتركة وما توصلت إليه من نتائج خاصة في المجالات الاقتصادية والصناعية والتعليمية والثقافية والصحية ووسائل تنشيط التبادل التجاري بالإضافة إلى تشجيع القطاع الخاص في كلا البلدين الشقيقين للاضطلاع بدوره في التعاون المنشود .. كما تم استعراض عدد من القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.
وقد أبلغ صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد معالي وزير الشؤون الخارجية الجزائري تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ أبقاه الله ـ وتمنيات جلالته الأخوية الطيبة بدوام التوفيق لفخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وحكومته وللشعب الجزائري الشقيق النماء والازدهار.
حضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبدا لله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية رئيس الجانب العماني في اللجنة العمانية الجزائرية المشتركة .. كما حضرها سعادة علي بن عبدالله العلوي سفير السلطنة المعتمد لدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وسعادة محمد يوسفي سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية المعتمد لدى السلطنة.
واختتمت بوزارة الخارجية امس اجتماعات الدورة الخامسة للجنة العمانية الجزائرية المشتركة بين البلدين الشقيقين حيث جاء انعقاد هذه الدورة توطيدا للعلاقات الطيبة التي تربط السلطنة والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وتجسيدا للروابط الأخوية والتاريخية بين شعبي البلدين الشقيقين وقد تم التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين والتي من شأنها أن تساهم بشكل مباشر في تعزيز علاقات التعاون في مختلف المجالات.
بواسطة : الإدارة
 0  0  527
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 13:51 الخميس 8 ديسمبر 2016.