• ×

09:46 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يتلقى التهنئة من المفتش العام بمناسبة يوم الشرطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مسقط ـ (الوطن) والعمانية:
تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة من معالي الفريق مالك بن سليمان المعمري المفتش العام للشرطة والجمارك بمناسبة يوم الشرطة الذي يصادف الخامس من يناير من كل عام فيما يلي نصها:
مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى ـ حفظكم الله ورعاكم ـ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بمناسبة الخامس من يناير يوم شرطة عمان السلطانية يشرفني يا مولاي وجميع منتسبي شرطة عمان السلطانية أن نرفع إلى مقام جلالتكم السامي ـ أيدكم الله ـ أسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى بأن يعيد على جلالتكم هذه المناسبة وأمثالها باليمن والخير والبركات وأن يديم عليكم الصحة والسعادة وأن يبارك في عمر جلالتكم لبناء وطنكم وعزة شعبكم انه سميع مجيب الدعاء.
مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم.. يأتي احتفال شرطة عمان السلطانية بيومها السنوي المجيد تتويجا لعطاءات أعوام متواصلة من التضحيات والانجازات والخدمات الشرطية الجليلة في هذا العهد الزاهر لجلالتكم ـ أيدكم الله ـ والتي أسبغتم عليها رعايتكم الكريمة وتوجيهاتكم السديدة ولازالت ينابيع فيضكم الكريم مستمرة ، وتواصلا مع نهجكم السامي فاننا ماضون في أداء الرسالة الشرطية النبيلة التي شرفتمونا جلالتكم بها لنشر مظلة الأمن وتقديم الخدمات الشرطية في كافة ربوع السلطنة.
وها نحن نحصد اليوم نتاج غرس يمينكم بافتتاح العديد من المنشآت الشرطية الجديدة وتدشين معدات وأجهزة حديثة لكافة تشكيلات الشرطة ورفدها بالكوادر العمانية المؤهلة للقيام بواجبها الوطني على الوجه الأمثل حماية للمكتسبات ورعاية لحقوق المواطنين والمقيمين وصونا للأمن وتطبيقا للقانون ليظل هذا الوطن بإذن الله منعما بالأمن والسلام والرخاء والاستقرار وتتواصل مسيرة الخير والعطاء في كنف رعايتكم السامية الكريمة.
مولاي القائد الأعلى
إن أبناءكم منتسبي شرطة عمان السلطانية ليقفون في هذا اليوم المجيد وقفة اجلال واكبار أمام قيادتكم الحكيمة ـ حفظكم الله ـ مجددين عهد الطاعة والولاء وملتزمين بالسير وفق النهج الذي رسمتموه لهم مستكملين بناء صرح المنظومة الشرطية وتوسيع الخدمات وتبسيط الاجراءات وتحديث الانظمة بما يتواكب والتطورات المتسارعة في العالم المعاصر.
والله سبحانه وتعالى نسأل بأن يحفظ جلالتكم بعين لطفه وعنايته وأن يسدد على طريق الخير خطاكم وأن يمن عليكم بنصره وتأييده وأن يبقيكم لنا عزا وفخرا ولعمان مجدا وذخرا انه سميع مجيب الدعاء.
وكل عام وجلالتكم بخير ومسرة.
وتفضلوا يا مولاي بقبول أسمى آيات الولاء والطاعة.
واحتلفت شرطة عمان السلطانية بكافة تشكيلاتها في مختلف محافظات ومناطق السلطنة بيومها السنوي وبهذه المناسبة احتفل أمس بميدان الاستعراض العسكري بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بنزوى حفل تخريج الدفعة السادسة والعشرين من الدارسين الجامعيين وأفواج من فصائل الشرطة المستجدين والعنصر النسائي وذلك برعاية معالي الشيخ سالم بن هلال الخليلي وزير الزراعة لينضم الخريجون الى زملائهم من دروع الوطن حاملين على عاتقهم مسؤولية الحفاظ على أمن البلاد وسلامتها.
كما رعى معالي الفريق مالك بن سليمان المعمري المفتش العام للشرطة والجمارك حفل تسليم الشهادات للخريجين المجيدين، وتقليد ميدالية الكفاءة لعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد بشرطة عمان السلطانية، وذلك بالصالة الرياضية بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.
وقال معالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك إن عام 2010م سيكون عامًا للحد من حوادث المرور، داعيًا الجميع للتكاتف وبذل المزيد من الجهد والتوعية من أجل إنجاح هذا الإعلان، كما وجه الدعوة إلى الباحثين في الشرطة للكتابة حول هذا الموضوع، بما يفيد في وضع الخطط خلال مراحل العمل القادمة، بهدف التقليل من هذه المعضلة، والقضاء على الآثار الناتجة عنها.
بواسطة : الإدارة
 0  0  821
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:46 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.