• ×

12:11 , الأحد 4 ديسمبر 2016

نيابة عن جلالة السلطان .. فهد بن محمود يستقبل رئيس وزراء ليتوانيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس دولة الجير داس بوتكافيتشوس رئيس الوزراء بجمهورية ليتوانيا الذي يقوم بزيارة رسمية للسلطنة.. وقد نقل دولته تحيات فخامة داليا جريبوسكايتي رئيسة جمهورية ليتوانيا والحكومة الليتوانية إلى جلالة السلطان المعظم وتمنياتهم الطيبة لجلالته وحكومته بدوام التوفيق وللشعب العُماني المزيد من الخير والنماء.
وبعد أن رحب سمو السيد فهد بن محمود آل سعيد بالزيارة التي يقوم بها دولة رئيس الوزراء على رأس وفد رفيع المستوى يضم عدداً من المسؤولين ومن رجال الأعمال في ليتوانيا، أشار سموه إلى الحرص الذي توليه السلطنة بقيادة جلالته ـ أعزه الله ـ لتعزيز علاقاتها مع كافة الدول الصديقة، وهي سياسة ثابتة للبلاد، معرباً سموه عن الارتياح التام لمسارات التعاون الثنائي القائم مع جمهورية ليتوانيا.
وعقدت أمس جلسة المباحثات الرسمية بين السلطنة وجمهورية ليتوانيا بمبنى مجلس الوزراء في مسقط ، وقد ترأس الجانب العماني صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء والجانب الليتواني دولة الجير داس بوتكافيتشوس رئيس الوزراء بجمهورية ليتوانيا.
وتناولت المباحثات العمانية ـ الليتوانية السبل الكفيلة بتعزيز كافة أوجه التعاون الثنائي وبما يخدم مصالح الشعبين الصديقين خاصة في المجالات الاقتصادية والثقافية والفنية وتقنيات الاتصالات والطاقة المتجددة ، إضافة إلى التعاون في مجالات التعليم العالي والصحة وصناعة الأدوية والصناعات الغذائية، إلى جانب تشجيع الاستثمارات المتبادلة في مجال السياحة والاستفادة من الفرص المتاحة في المناطق الاقتصادية والحرة لكلا البلدين.
بواسطة : الإدارة
 0  0  456
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:11 الأحد 4 ديسمبر 2016.