• ×

15:35 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

رسالة شفوية لجلالة السلطان من الرئيس اليمني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية  تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ رسالة شفوية من فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية. قام بنقل الرسالة معالي الدكتور عبدالله محمد الصايدي وزير الخارجية بالجمهورية اليمنية لدى استقبال صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء لمعاليه أمس ، وقد أعرب فخامة الرئيس اليمني عن تحياته وتمنياته الطيبة لجلالة السلطان المعظم ـ أعزه الله ـ بموفور الصحة والعافية والعمر المديد.
وبعد أن رحب سموه بمعاليه، جرى استعراض العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها، معربا سموه عن تمنيات السلطنة لليمن وشعبها الشقيق بالمزيد من الاستقرار والنماء .. ومن جانبه استعرض معالي الضيف تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية والجهود المبذولة لاحتوائها تحقيقا للصالح العام للشعب اليمني ، كما تم التطرق الى عدد من القضايا والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.
وقد عبر معالي الدكتور عبد الله محمد الصايدي عن تقدير اليمن لمساندة السلطنة المتواصلة لها وارتياح الجانب اليمني لمستوى علاقات التعاون بين البلدين، مشيدا معاليه بحكمة جلالة السلطان المعظم في التعاطي مع القضايا التي تهم المنطقة.
حضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية ، كما حضرها الوزير المفوض محمود محسن شائف القائم بالأعمال في سفارة الجمهورية اليمنية بالسلطنة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  523
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 15:35 الجمعة 9 ديسمبر 2016.