• ×

19:37 , السبت 3 ديسمبر 2016

برقيتا شكر وعرفان لجلالة السلطان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية رفع المشاركون في أعمال المؤتمر الثامن عشر للرابطة العربية لجراحة العظام والكسور والذي استضافته السلطنة خلال الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر الجاري ونظمته الرابطة العربية لجراحة العظام والكسور بالاشتراك مع الجمعية التركية والجمعية الإيرانية والجمعية اليونانية لجراحة العظام برقية شكروعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ أعربوا فيها عن أسمى آيات الشكر والعرفان على استضافة السلطنة لفعاليات هذا المؤتمر.
وأشاد المشاركون بمدى التقدم والازدهار الذي وصلت إليه السلطنة في عصر النهضة المباركة بقيادة جلالته الحكيمة، وما تنعم به من أمان واستقرار.
وعبرت الرابطة العربية لجراحة العظام عن أخلص وأصدق الأمنيات لجلالته بدوام الصحة والعافية والعمر المديد.
كما رفع المشاركون في أعمال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد الذي عقد في مسقط يوم الخميس 27 نوفمبر 2014م، برقية شكر وعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ أعربوا فيها عن أسمى آيات الشكر والعرفان على استضافة السلطنة لهذا الاجتماع.
وأعرب المشاركون عن امتنانهم وتقديرهم للدور الذي تقوم به السلطنة في دعم الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد من خلال احتضانها لمقر الاتحاد ودعمها المادي والمعنوي لنشر هذه الرياضة محليا وإقليميا ودوليا، مما ساهم في نشرها وتطويرها في عدد من دول العالم وزيادة الدول الأعضاء خلال العام الأول من عمر الاتحاد لتصل إلى 28 دولة من مختلف انحاء العالم.
ورفع المشاركون لمقام جلالته السامي بمناسبة احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الرابع والأربعين المجيد واستبشارا بطلة جلالته البهية والتي طمأنتهم على صحته وسلامته أسمى آيات التهاني والتبريكات بهاتين المناسبتين الكريمتين.
سائلين المولى جلت قدرته أن ينعم على جلالته بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، متمنين للسلطنة والشعب العماني مزيدا من التقدم والرقي والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  542
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 19:37 السبت 3 ديسمبر 2016.