• ×

19:38 , السبت 3 ديسمبر 2016

جلالة السلطان وأمير الكويت يبحثان العلاقات الأخوية ودعم أوجه التعاون الثنائي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الكويت ـ العمانية: عقد حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وأخوه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت لقاء أخويا بقصر بيان بالكويت مساء أمس.
تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل دعم أوجه التعاون الثنائي القائم بينهما لما فيه خير وصالح الشعبين العماني والكويتي الشقيقين بالإضافة إلى استعراض عدد من الامور التي تهم الجانبين.
حضر اللقاء أعضاء الوفد المرافق لجلالة السلطان المعظم وعدد من أصحاب السمو والمعالى وكبار المسؤولين بدولة الكويت.
وكان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ قد وصل بحفظ الله ورعايته ظهر أمس إلى دولة الكويت الشقيقة في زيارة خاصة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت تستغرق يومين .. وكان في مقدمة مستقبلي جلالته لدى وصوله المطار الأميري أخوه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.
وتأتي هذه الزيارة في إطار العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط السلطنة ودولة الكويت والتي يحرص على تعزيزها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وأخوه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بما يعود بالخير والمنفعة على الشعبين الشقيقين.
بواسطة : الإدارة
 0  0  587
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 19:38 السبت 3 ديسمبر 2016.