• ×

23:53 , الجمعة 2 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يهنئ رئيس المكسيك ويتلقى برقية شكر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إنريك بينا نيتو رئيس الولايات المكسيكية المتحدة، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، ضمنها جلالة السلطان المعظم خالص التهاني وصادق التمنيات لفخامته بموفور الصحة والسعادة ولشعب بلاده الصديق اطراد التقدم والازدهار.
كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، رداً على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة تسمية دولة الكويت مركزًا للعمل الإنساني من قبل الأمم المتحدة وإطلاقها على سموه لقب قائد للعمل الإنساني .. أعرب فيها عن خالص شكره على ما عبر عنه جلالة السلطان المعظم من طيب المشاعر والتمنيات وصادق الدعاء، مثمناً سموه عالياً مبادرة جلالته الأخوية المجسدة لأواصر المحبة والمودة والتي تعكس عمق العلاقات الطيبة والمتميزة التي تربط السلطنة بدولة لكويت الشقيقة.
سائلاً المولى تعالى أن يديم على جلالته موفور الصحة وتمام العافية، وأن يحقق للسلطنة وللشعب العماني كل التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  427
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 23:53 الجمعة 2 ديسمبر 2016.