• ×

13:53 , الأحد 11 ديسمبر 2016

رسالة من جلالة السلطان للرئيس المصري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تلقى فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رسالة شفهية من أخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ تتعلق بالعلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات إضافة إلى تطورات الأوضاع في المنطقة.
قام بنقل الرسالة معالي يوسف بن علوي بن عبد الله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية وذلك خلال استقبال فخامة الرئيس المصري له أمس بقصر الاتحادية.
وقد نقل معاليه خلال المقابلة تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ إلى أخيه فخامة الرئيس المصري وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب المصري الشقيق المزيد من التطور والنماء.
من جانبه حمل فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية نقل تحياته إلى جلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وتمنياته لجلالته بموفور الصحة والسعادة وللشعب العماني المزيد من التقدم والازدهار.. مؤكداً فخامته حرص بلاده على تعزيز التعاون مع السلطنة وتنشيط الزيارات من قِبل مسؤولي البلدين.
وقال السفير إيهاب بدوي المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية المصرية في بيان له إن لقاء معالي يوسف بن علوي بن عبدالله مع فخامة الرئيس المصري شهد استعراضا للأوضاع الإقليمية فضلا عن العلاقات الثنائية بين البلدين.
وأضاف ان معالي يوسف بن علوي بن عبد الله أكد على دعم السلطنة لعملية التنمية الاقتصادية التي تشهدها مصر في المرحلة الحالية.
حضر المقابلة معالي سامح شكري وزير الخارجية المصري وسعادة السفير الشيخ خليفة بن علي الحارثي سفير السلطنة المعتمد لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  486
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 13:53 الأحد 11 ديسمبر 2016.