• ×

01:49 , الأحد 4 ديسمبر 2016

جلالة السلطان يتلقى مزيدا من برقيات التهنئة بالعيد السعيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ مزيدا من برقيات التهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد، من كل من :
ـ فخامة الرئيس الدكتور توني تان كينغ يام رئيس جمهورية سنغافورة.صاحب السمو الشيخ: محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت. دولة تمام سلام رئيس مجلس الوزراء بالجمهورية اللبنانية. دولة شيخة حسينة واجد رئيسة مجلس الوزراء بجمهورية بنجلاديش الشعبية. معالي إياد أمين مدني الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي.
أعربوا من خلالها عن تهانيهم القلبية لجلالة السلطان المعظم بهذا العيد السعيد وعاطر تمنياتهم لجلالته بموفور الصحة والسعادة، مقرونة بالدعاء إلى المولى القدير أن يحفظ جلالته ويمد في عمره ويعيد عليه المناسبات السعيدة بالخير واليمن والبركة وعلى الشعب العماني، محققا المزيد من آماله وتطلعاته في ظل قيادة جلالته الحكيمة. هذا وقد رد جلالة السلطان المعظم على المهنئين لجلالته بهذه المناسبة المباركة ببرقيات أعرب من خلالها عن شكره لهم على مبادراتهم الطيبة وما عبروا عنه من تهان ومشاعر نبيلة، متمنيا لهم جميعا وافر الصحة والعافية، داعيا الله تعالى أن يعيد المناسبات السعيدة على الجميع بالخير واليمن والبركات. وكل عام والجميع بخير ومسرة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  404
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:49 الأحد 4 ديسمبر 2016.