• ×

17:28 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

جلالة السلطان وخليفة بن زايد يبحثان في لقاء أخوي العلاقات وأوجه التعاون الثنائي القائم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 العين ـ العمانية: عقد حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وأخوه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة لقاء أخويا بقصر الروضة بمدينة العين عصر أمس.
تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث العلاقات الأخوية بين الجارتين الشقيقتين وسبل دعم أوجه التعاون الثنائي القائم بينهما في جميع المجالات بالإضافة إلى استعراض عدد من الأمور التي تهم الجانبين.
وأقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة بقصر الروضة بمدينة العين مأدبة غداء على شرف أخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ.
وكان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ قد وصل بحفظ الله ورعايته عصر أمس إلى مدينة العين في زيارة خاصة لأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الذي كان في مقدمة مستقبلي جلالته لدى وصوله قصر الروضة بمدينة العين.
وكان جلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ قد وصل إلى دولة الامارات العربية المتحدة عن طريق البر وكان في استقبال جلالته في خطم الشكلة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  589
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 17:28 الجمعة 9 ديسمبر 2016.