• ×

18:17 , الأحد 4 ديسمبر 2016

رسالة من جلالة السلطان إلى أمير الكويت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية تسلم صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت رسالة خطية من أخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ تتصل بالعلاقات الثنائية الطيبة بين البلدين الشقيقين والتشاور حول عدد من الموضوعات التي تهم دول مجلس التعاون.
قام بتسليم الرسالة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية خلال استقبال سمو أمير دولة الكويت له بقصر سلوى أمس.
وقد نقل معاليه خلال المقابلة تحيات وتمنيات جلالة السلطان المعظم ـ أيده الله ـ إلى سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بدوام الصحة والعافية وللشعب الكويتي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه حمل سمو أمير دولة الكويت معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية نقل تحياته وتمنياته الطيبة لجلالة السلطان المعظم وللشعب العماني بمزيد من الرفعة والرقي في ظل قيادة جلالته الحكيمة.
جرى خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية حول عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك وكل ما من شأنه توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.
حضر المقابلة معالي الشيخ صباح الخالد الجابر الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي ومعالي خالد الجار الله وكيل وزارة الخارجية والوزير المفوض أحمد بن مبارك باسلوم القائم بأعمال سفارة السلطنة في دولة الكويت بالإنابة وعدد من المسؤولين الكويتيين.
بواسطة : الإدارة
 0  0  539
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 18:17 الأحد 4 ديسمبر 2016.