• ×

23:42 , السبت 3 ديسمبر 2016

جلالة السلطان وملك الأردن يستعرضان التعاون القائم بين البلدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العمانية عقد حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وأخوه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية ببيت البركة مساء أمس لقاء أخوياً تبادلا خلاله الأحاديث الودية واستعرضا فيه مسيرة العلاقات الأخوية المتينة التي تربط السلطنة وشقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية، وكافة أوجه التعاون الثنائي القائم بين البلدين بما يعزز أواصر الأخوة بين الشعبين العماني والأردني الشقيقين ويحقق المزيد من تطلعاتهما نحو التقدم والرقي والازدهار.
حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير غازي بن محمد ومعالي الدكتور عمر بن عبدالمنعم الزواوي المستشار الخاص لجلالة السلطان للاتصالات الخارجية.
وكان جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية قد وصل إلى البلاد مساء أمس ، في زيارة خاصة للسلطنة.
وكان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ــ حفظه الله ورعاه - في مقدمة مستقبلي جلالة الملك والوفد المرافق له لدى وصولهم المطار السلطاني الخاص.
كما كان في الاستقبال بمعية جلالته معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني، ومعالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني ومعالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني ومعالي الدكتور عمر بن عبدالمنعم الزواوي المستشار الخاص لجلالة السلطان للاتصالات الخارجية، وسعادة السفير متعب الزبن سفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد لدى السلطنة وأعضاء السفارة.
وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون الثنائي القائم بين البلدين في ظل ما يربطهما من علاقات أخوية وثيقة وبما يحقق المزيد من تطلعات الشعبين العماني والأردني الشقيقين.
ويرافق جلالة ملك المملكة الأردنية الهاشمية خلال الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير غازي بن محمد ومعالي عامر الفايز رئيس التشريفات الملكية وعدد من المسؤولين.
بواسطة : الإدارة
 0  0  559
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 23:42 السبت 3 ديسمبر 2016.